أفضل 5 استراتيجيات الروليت التي تعمل في الواقع

0 Comments

استراتيجية الروليت مارتينجال. تُعرف استراتيجية الروليت على الإنترنت لمعظم اللاعبين ، حتى لو كانوا لا يعرفون الاسم. وغالبًا ما يشار إليها أيضًا باسم نظام الروليت المزدوج على الإنترنت لأن المبدأ الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر فيها.

قد يبدو هذا غريباً في البداية ، ولكن عندما تفكر في الأمر ، فإنك تدرك أن المراهنة بهذه الطريقة يمكن أن تجلب لك الأرباح وتغطي جميع خسائرك على الأقل. استراتيجية الروليت مارتينجال على الإنترنت فعالة في 80 إلى 90 ٪ من الحالات ، وهو أمر مهم للغاية للعب القمار. التمسك بها ما لم تراه يومًا سيئًا ، والحظ لا يباركك في وجودها – فقد تكون الشرائط أمرًا لا مفر منه ، وقد تخسر كثيرًا إذا لم تستطع التوقف عن الوقت.

استراتيجية لابوشير روليت. يقول مخترعو هذه الاستراتيجية أنك ستربح في كل مرة تستخدمها ، لكن لسوء الحظ ، اللعبة لا تعمل بهذه الطريقة وسيأتي ترتيب الخسائر عاجلاً أم آجلاً. لكنها لا تزال مربحة بما يكفي لإعطاء الزيارة القادمة إلى الكازينو عبر الإنترنت تجربة.

مع إستراتيجية لابوشير للفوز بالروليت على الإنترنت ، لم تعد مضطرًا إلى جعل رهانات عشوائية وتكرس نفسك تمامًا للرياضيات. تأخذ مجموعة بسيطة من الأرقام (من 1 إلى 5) ، يمثل كل منها وحدة الرهان. في كل جولة تراهن على الجمع بين الرقم الأول والأخير ، وإذا خسرت ، ضعهما في نهاية التسلسل. إذا فزت ، فقم بإلغاء الأرقام الأولى والأخيرة. ليست أسهل خدعة من ألعاب الروليت على الإنترنت ، ولكنها يمكن أن تزيد من أرباحك بمجرد فهم كيفية عملها.

إستراتيجية ألبرت روليت. تشبه هذه الاستراتيجية الإستراتيجية الأولى ، لكنها تعتبر أكثر أمانًا لأن اللاعب لا يخسر الكثير من المال خلال سلسلة الخسارة كما هو الحال مع استراتيجية لابوشير.

يعتمد ذلك على افتراض أنه في حالة ظهور أرقام معينة (أو ألوان ، أو التفكير في النظام الأسود والأحمر في لعبة الروليت على الإنترنت) ، فإن الأرقام الأخرى ستبدأ قريبًا في موازنة الأمور. على سبيل المثال ، راهن على اللون الأحمر واستمر في ذلك أثناء الفوز. بمجرد خسارتك ، تبدأ في زيادة رهاناتك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم تجاوز نقطة التعادل عاجلاً أم آجلاً. تكمن المشكلة الرئيسية في إستراتيجية الروليت في أنها تؤتي ثمارها على المدى الطويل فقط ولا أحد يعرف بالضبط المدة التي سيستغرقها السباق. ننصحك بعدم الالتزام بهذه الاستراتيجية وإلقاء نظرة على النصائح والحيل الأخرى للروليت على الإنترنت.

استراتيجية الرهان على فيبوناتشي. وهنا تعود الرياضيات. كما ترون من الاسم ، تعتمد هذه الاستراتيجية على تسلسل فيبوناتشي الشهير الذي وجده الباحث المشهور.

في هذا التسلسل ، كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين – 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 وما إلى ذلك ، ولذا يجب أن تضع رهاناتك – تضع الرهان وتكرره كـ تذهب الفوز. بمجرد أن تخسر ، قم بزيادةه وفقًا لتسلسل فيبوناتشي. تعد إستراتيجية فيبوناتشي مناسبة أكثر للاعبين الكبار لأنها تتطلب حصصًا كبيرة إلى حد ما.

استراتيجية الرهان على بارولي. أخيرًا وليس آخرًا ، تكون استراتيجية لقد تحدثت مفيدة إذا كنت في مسار ناجح. وفقًا لهذه الإستراتيجية ، تضاعف مجموعتك الفائزة ثلاث مرات بالأموال التي فزت بها في الرهان التالي. هذا يمكن أن يؤدي إلى فوز كبير.

بالنسبة للمبتدئين ، يبدو أن لعبة الروليت لعبة عشوائية إلى حد ما. ولكن بمساعدة هذه النصائح الروليت على الإنترنت ، يمكنك أن تأخذ فرصتك والسيطرة على عملية اللعبة. بالطبع ، لن تغير هذه الاستراتيجيات من حافة المنزل ، لكنها يمكن أن تزيد من فرصك للفوز في لعبة الروليت القادمة عبر الإنترنت. كيفية الفوز لم يعد السؤال!