استراتيجيات للعب فتحات 3 بكرة على الانترنت

0 Comments

فتحات الكلاسيكية متوفرة في جميع ال كازينو اونلاين هات على الإنترنت تقريبا. هناك أبسط فتحات الفيديو التي تتطلب الحد الأدنى من المهارة: كيفية وضع الأموال فيها وكيفية الضغط على زر “الدوران”. تحتوي آلة ألعاب الفيديو الكلاسيكية النموذجية على خط الدفع وثلاثة بكرات ، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد حاجة لتطوير أي استراتيجية لتشغيل ماكينات القمار. فيما يلي وصف للاستراتيجيات الثلاثة على الأقل التي يمكن أن تكون مفيدة لأي لاعب.

الأول يعتمد على الأموال. الأمر بسيط: خذ رصيدك ، قسّمه على عدد الرهانات التي تريدها ، وحجم الرهان. بالنسبة لإيداع 100 دولار بدون مكافأة ، يكون حجم الرهان الأمثل هو 0.25 دولار إلى 0.40 دولار. ابدأ في الدوران حتى تصل إلى إيداعك بنسبة 20٪ على الأقل وإنهاء العملية أو قم بالتبديل إلى جهاز آخر للفتحات.

وتسمى الاستراتيجية الثانية “دلو اثنين” ولها العديد من المتغيرات. الأكثر شعبية ، مع ذلك ، هو أنه يتعين عليك تقسيم رصيدك وربحك أو “وضعه في صندوقين”.

ثم ابدأ اللعب ولاحظ مبلغ الرهان ومبلغ الرهان. استمر في المراهنة حتى يساوي إجمالي الرهان إيداعك الأول. على سبيل المثال ، إذا وضعت 100 يورو في الجهاز ورهانك هو 0.50 يورو ، فيمكنك وضع 200 رهان. بعد ذلك ، فقط قم بسحب أرباحك (يمكن أن يكون باقي رصيدك) ثم قم بالإلغاء.

والأخيرة ، وليس الأخيرة ، تعتمد الاستراتيجية على افتراض أن متوسط ​​حجم الرهان يجب ألا يكون أكبر من المبلغ المحدد لمبلغ الإيداع. هذا يمكن أن يكون مثل الاستراتيجية التقدمية القياسية. إذا لعبت المجموعة الأولى مع الحد الأدنى لحجم الرهان ، فقم بزيادة الرهان ومتابعة الرهان إذا لم يتم تحقيق ربح جيد. والشيء الوحيد المهم: إذا كان جدول الدفع للمجموعة العليا للقطعة الواحدة – 100 ، للقطعتين – 200 وللثلاث قطع – 300 ، فلن يكون هناك رهان أقصى ، لأن النتيجة ستكون. ومع ذلك ، إذا كان هناك فرق كبير بين الأفضل والمزيج الثاني ، فيجب أن تراهن بالتأكيد على الحد الأقصى ، حيث يمكنك المخاطرة بعملة واحدة إضافية ، ولكن يمكنك تحقيق أرباح تصل إلى عشرة أضعاف.