استراتيجية فتحات المكافآت

0 Comments

عند اللعب مع فتحات المكافآت ، يجب أن تعلم أن متوسط ​​عدد الدورات يدور بين لعبة المكافآت والإدارات المجانية يتراوح بين 125 و 175. قد يكون أكثر أو أقل ولن تعرف أبدًا متى ستصل إليها. إنه متوسط ​​عدد يعتمد على النطاق المعين وتباينه (مرتفع للغاية أو مرتفع أو متوسط ​​أو منخفض).

للتمتع بميزة على مشغل فتحة الفيديو المحدد ، تحتاج إلى ضبط حجم التمويل. حسب الحجم ، قم بتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان. على سبيل المثال ، إذا كان مبلغ التمويل يتراوح بين 200 دولار و 250 دولار ، فإن أفضل رهان لأجهزة القمار على الإنترنت بمتوسط ​​انتشار يتراوح بين 0.75 دولار و 1 دولار. الحد الأدنى للرهان هو 0.50 دولار والحد الأقصى للرهان هو 1.50 دولار. الهدف الرئيسي هو جولة مكافأة لائقة أو يدور الحرة مع دفع تعويضات جيدة.

من الأفضل أن تبدأ مع الحد الأدنى لحجم الرهان ثم تواصل مع حوالي 100 يدور (كما هو مذكور أعلاه ، تحدث المكافآت أو يدور الحرة مرة واحدة كل 125 إلى 175 يدور ، ولكن هذه ليست قاعدة صارمة). وحتى إذا حصلت على وظائف في أول مرة تقوم فيها بتشغيلها ، فلا تقلق ، فأنت لا تزال الفائز! ومع ذلك ، ووفقًا لبعض البيانات الإحصائية ، فإن ذلك أفضل بكثير إذا لم تظهر الوظيفة لفترة طويلة عندما تحدث أخيرًا.

إذا لم تتلق أي وظيفة في أول 100 جولة بأقل رهان ، فقد حان الوقت للتقدم قليلاً وتبدأ برهان من 0.75 دولار إلى 1 دولار لكل جولة. إذا تلقيت المكافأة في الجولات الخمسين المقبلة ، فقد يؤدي ذلك إلى تجاوز الرصيد الافتتاحي. لكن في حالة عدم وجود وظائف حتى الآن ، سيكون الرهان التالي 1.5 دولار. ضع في اعتبارك أن بعض الميزات لا تكلف الكثير ، وربما 10 إلى 30 مرة استخدامها. يرفع العديد من اللاعبين ببساطة رهاناتهم إلى الحد الأقصى من خلال محاولة الحصول على ميزة أخرى يمكن أن تؤتي ثمارها بشكل أفضل. وأحيانا يعمل.