خلاط بلاك جاك مستمر

0 Comments

في عام 2000 ، قدم خلط ورق اللعب ماجستير أول خلاط مستمر للعبة البلاك جاك. كانت تسمى آلة “الملك” وكان الغرض الرئيسي منها هو مساعدة عدادات البطاقات في الكازينوهات. في الواقع ، أعلنت الإعلانات عن ماجستير خلط ورق اللعب المستمر خلط ورق اللعب ، “الملك المستمر المتثاقل هو أسوأ كابوس لعدادات البطاقات”.

لسنوات ، تحاول الكازينوهات التغلب على عدادات البطاقات التي تمنح البلاك جاك ميزة من خلال لعب الخبراء. على الرغم من أن عدد البطاقات غير قانوني ، إلا أن الكازينوهات لا تقبل ذلك بلطف. في لاس فيجاس ، قد تحظر الكازينوهات اللاعبين الذين يشتبهون في أنهم لا يعولون. في أتلانتيك سيتي ، لا تستطيع الكازينوهات حظر اللاعبين ، لكن يمكنهم الحد من كمية رهاناتهم والخلط بين أي لاعب يشتبه في عده.

في جميع أنحاء البلاد ، تبذل عدادات البطاقات قصارى جهدها لإخفاء قدراتهم ومنعهم من الوقوع. لقد تطورت إلى لعبة قطة وفأر ولا تريد الكازينوهات أي شيء أفضل من القضاء على البطاقات الدائمة.

مارس خلط ورق اللعب ماجستير ضغطًا كبيرًا على الكازينوهات للاستفادة من في ألعاب البلاك جاك. وزعموا أن

ميزة مصنع الجعة المستمر هو ثلاثة أضعاف

أنه يلغي بطاقة العد.
إنه يسرع اللعبة من خلال القضاء على وقت الخلط.
يوفر مدخرات كبيرة لأنه يتم استخدام أربعة بدلاً من ستة أو ثمانية جسور في الحذاء.

بعد ست سنوات ، قدمت العديد من الكازينوهات في جميع أنحاء العالم خلاطات مستمرة لاستخدامها في منصات البلاك جاك ، مما أثار غضب المقامرة والتجار. لقد تحدثنا إلى العديد من تجار التجزئة والإجماع بينهما هو كراهية قوية للخلاط التلقائي. يمنحهم الاختلاط استراحة بدنية وعقلية مرحب بها من اللعبة. أثناء الاختلاط ، يمكنهم التحدث والتفاعل مع اللاعبين ، كما يمكن أن تساعدهم محادثة ودية مع نصائحهم.

كيف يعمل آلة خلط المستمر؟

بمجرد انتهاء توزيع الورق ، تتم إضافة البطاقات التي استخدمتها للتو بشكل عشوائي لتبديلها مع البطاقات الأخرى الموجودة في الحذاء. يستخدم ملك الاختلاط ماجستير نظام مصعد لفرز البطاقات بشكل عشوائي. عند تحريك المصعد لأعلى ولأسفل ، يتم وضع البطاقات بشكل عشوائي على أحد الأرفف التسعة عشر الموجودة في المصعد. يختار الخلاط رفًا عشوائيًا مع البطاقات ليتم تسليمه إلى الحذاء. نظرًا للعملية غير الخطية ، يكون لكل رمي يتم استخدامه مرة أخرى بعد توزيع الورق فرصة الظهور في الجولة التالية.

على الرغم من أن خلط ورق اللعب ماجستير يدعي أن ملك يختلف عن الخلاطات المستمرة للمنافسة لأن الآخرين يستخدمون تصميمًا خطيًا ، إلا أن معظم الشركات متعددة الجنسيات تفعل نفس الشيء. أنها تجلب الرفض في اللعب والقضاء على حقيقة أن لاعبي الصغار يجب خلط الأوراق جسديا في نهاية الحذاء.

حافة المنزل

لا تتمتع الخلاطات المستمرة بأي ميزة للاعب ويشار إليها باسم “الأحذية غير المريحة”. إنه يلغي عدد البطاقات للاعب ذي الخبرة ولديه عيب رئيسي للاعب الإستراتيجية البسيطة: إنه يسرع اللعبة!

عندما تم تقديم آلة خلط المستمر لأول مرة ، اعتقد العديد من اللاعبين أنه من المحتمل أن يزيد من حافة المنزل. اتضح أن هذا ليس صحيحا تماما. قام مايكل شاكلفورد – ساحر فرص الفوز – بإجراء تحليل رياضي للخلاطات المستمرة ووجد أن حافة المنزل قد انخفضت قليلاً.

الميزة هي 0.034 ٪ في لعبة من أربع مباريات و 0.014 ٪ في لعبة من ثماني مباريات. قبل أن تشعر بالانزعاج إزاء الانخفاض الطفيف ، ضع في اعتبارك أن سرعة اللعبة تزيد حوالي 20٪ عندما تستخدم الكازينوهات آلة خلط المستمر. يخاطر اللاعب الإستراتيجي الأساسي بخسارة المزيد على المدى الطويل لأنه ينفق المزيد من المال على حافة المنزل.

إن زيارة الكازينو الذي يوفر ألعابًا مزدوجة ومفردة أمر جيد ، وسيكون من المؤسف أن يتم القضاء عليها تمامًا. حتى مجموعة الأحذية المتدرجة أفضل من آلات الخلط المستمر. أفضل طريقة لإسماع صوتك هي رفض لعب لعبة البلاك جاك في الكازينوهات التي تستخدم آلة خلط المستمر في ألعاب البلاك جاك.