ما هي أفضل استراتيجية الروليت؟

0 Comments

في الكازينوهات ، تحاط طاولات الروليت دائمًا بمشاهدين متحمسين ، مما يجعل لعبة الحظ هذه أكثر إثارة. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن هناك ميزة منزل أكبر ترتبط غالبًا بهذه اللعبة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال دائمًا وإذا كنا نعتقد علماء الرياضيات والعلماء ، فهذه اللعبة يمكن التنبؤ بها تمامًا عند حساب السرعة والوقت. على الرغم من وجود العديد من النظريات ، إلا أن هناك استراتيجيات عملية يمكن لجو العادي استخدامها لزيادة فرصهم في الفوز. الآن دعونا نناقش بعض أفضل استراتيجيات الروليت لمساعدتك في الوصول إلى هناك.

خطط لبرنامج المراهنة الصحيح

وفقًا لمراجعة الروليت 888 للروليت ، فإن خطة المراهنة تعد مكانًا جيدًا للبدء ويجب أن تساعدك في التخطيط لاستراتيجية رابحة رابحة. اعتمادًا على ميزانية اللعب الخاصة بك ، يمكنك اختيار الاحتمالات الكبيرة والدفعات المنخفضة المرتبطة بالرهانات الخارجية ، أو التمسك بالرهانات الداخلية للحصول على ربح كبير مع احتمالات منخفضة. الحيلة هي أن تبدأ مع العديد من الرهانات الخارجية التي تتيح لك وضع الرهان على مجموعات من جيوب الروليت ، ثم إعادة استثمار الأموال التي تربحها في الرهانات الداخلية ، مما يعرضك لمخاطر أكبر. ومع ذلك ، إذا كنت لاعباً كبيراً تحب المخاطرة الكبيرة ، فقد لا تكون هذه هي الإستراتيجية المناسبة لك.

استخدم قوة التقدم

هناك طريقة رائعة لزيادة فرصك في الفوز على طاولة الروليت وهي أن تبدأ صغيرة ثم تزيد من رهانك على نفس اللون. المفتاح هو مضاعفة عدد الرهانات بعد كل خسارة. لذلك إذا راهنت وخسرت على وحدة واحدة ، فإنك تراهن على الأسود. إذا فقدت مرة أخرى ، فضع أربع وحدات باللون الأسود وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، تزيد بشكل كبير من فرصك للفوز على طاولة الروليت ، ولكن تأكد من عدم ذهابك وتغطية خسائرك.

استراتيجية الروليت المصرية

إنها واحدة من استراتيجيات الروليت القليلة التي تعمل معظم الوقت. ومع ذلك ، يوصى بتجربة الجدول المصري. كل ما عليك فعله هو وضع رهان زاوية عشوائي صغير على الأرقام الزوجية وترك عجلة الدوران. إذا خسرت للمرة الأولى ، ضع رهانًا مساويًا ثانيًا على الأرقام الزوجية الأقرب إلى الرقم الفائز.

إذا فقدت المرة الثانية ، ضاعف إجمالي الخسارة في الجولة الثالثة وكرر العملية عدة مرات. يوصى باستخدام رهانات الركن لأنها ترتبط عمومًا بالدفعات متوسطة المخاطر والدفع المعقول. لذا احتفظ بالمبلغ ثابتًا لجولتين ، وقم بمضاعفة المبلغ الإجمالي الذي فقدته في الجولة الثالثة. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية في الكازينوهات المباشرة وعبر الإنترنت ، ولكن يمكنك قصرها على سبع جولات. إذا لم تفز بحلول ذلك الوقت ، فقد لا تتمكن من تغطية خسائرك. لذلك يوصى بالبدء من جديد.

باختصار ، تكون النتيجة في كل مرة تدور فيها عجلة الروليت بشكل عشوائي ولا يمكن التنبؤ بها مطلقًا إلا إذا كنت عبقريًا في الرياضيات أو الفيزياء. حتى مع ذلك ، يجب عليك البحث عن عجلة تسقط الكرة على جانب واحد فقط. هذا هو الحال عندما يكون للحسابات المستندة إلى الوقت والسرعة فرصة أكبر للدقة. ليس هذا ممكنا دائما. لذلك إذا استخدمت أساليب المراهنة الاستراتيجية المذكورة أعلاه ، يمكنك زيادة فرص الفوز على طاولة الروليت بشكل كبير.